توسعة مارينا مول، المرحلة الثانية

لقد حققت مارينا مول نجاحاً اجتماعياً وتجارياً منذ افتتاحها منذ عشر (10) سنوات. وقد تم الانتهاء في غضون الثلاث سنوات الأخيرة من توسعة كبيرة ، والتي شملت برج المطعم ذات المعالم الدائرية بالإضافة إلى زيادة في مرافق المول. وفي الواقع ، تعتبر مرحلة أخرى من التوسع الكبير استثماراً جدير بالاهتمام.

سيشمل توسيع آخر مقترح على جزيرة بلازا للأطعمة، ومدينة ترفيهية ، وقاعة للطعام ، ومتجر متعدد الأقسام ، وزيادة منشآت البيع بالتجزئة وشقق خدمية إضافية وأبراج مكاتب. مع الأخذ في الاعتبار زيادة مرافق مواقف السيارات بالتنسيق مع وسائل راحة وقوف السيارات الموجودة لهذا التطوير الجديد.

وينقسم التطوير المقترح إلى قسمين رئيسيين هما؛ الجانب الجنوبي من المول والجانب الشمالي من المول. وفيما يلي وصف لكل من التطويرين على حده.

المجموعة الشمالية
تتكون توسعة المول القائم من الجانب الشمالي من 2 طابق بدروم ، وطابق أرضي والطابق الأول وبرجي مكاتب. ويرتبطا مع المول الموجود من الجانب الشمالي من خلال اثنين من الممرات العامة في الطابق الأرضي والطابق الأول.

تشمل التوسعة منازل إقامة للنزلاء ومتاجر متعددة الأقسام ومدينة ملاهي وسوق وبرجي مكاتب وصف آخر من محلات البيع بالتجزئة.

برجي المكاتب: هما برجي مكاتب متطابقين يتكونا من 16 طابق بارتفاع 64 مترا ويتشاركان في الخدمات الأساسية في المنتصف. ويكون المدخل من جهة الطريق الشمالي. والطابقين الأرضي والأول جزء من منطقة تسوق المول. وتبدأ المكاتب من الطابق الثاني إلى أعلى.

المجموعة الجنوبية
تتكون توسعة المول القائم من الجانب الجنوبي أيضاً من 2 طابق بدروم، وطابق أرضي، والطابق الأول وبرجي شقق خدمية. ومرتبطة مع المول الموجود من الجانب الجنوبي من خلال اثنين من الممرات العامة في الطابق الأرضي والطابق الأول.

تشمل التوسعة منازل إقامة للنزلاء ومتاجر متعددة الأقسام وبلازا للأطعمة وسوق ومنافذ تسوق المنتجات المتطورة وبرجين سكنيين وصف آخر من محلات البيع بالتجزئة ويشملان مساحة مكاتب مناسبة لإدارة المول.

الأبراج السكنية: هما برجين سكنيين متطابقين يتكونان من 16 طابق بارتفاع 64 مترا ويتشاركان في الخدمات الأساسية في المنتصف. ويكون المدخل من جهة الطريق الجنوبي. ويكون الطابقين الأرضي والأول جزء من منطقة تسوق المول. وتبدأ الشقق (الشقق الفندقية) من الطابق الثاني إلى أعلى.