فندق فيرمونت والشقق الفندقية

  • سوف يقع مقر فندق فيرمونت والشقق الفندقية في منطقة رئيسية جداً من منطقة حاجز الأمواج بأبوظبي ويحتل مساحة كلية تقدر بحوالي 155.000 متراً مربعاً تقريباً بواجهة مائية واسعة النطاق. وسيكون هذا المشروع بتنمية ذاتية متكاملة بمستوى 5 نجوم ، به 660 وحدة فندقية (563 مفتاح).
  • تستند فلسفة التصميم إلى تطوير الترفيه المذهل للمباني الحديثة الشاهقة ذات الفخامة. وسوف تكون واجهات التشغيل الداخلي مزيجاً بين أساليب كلاسيكية وأخرى حديثة، مزخرفة بعناصر مختلفة من الزخرفة العربية التقليدية بمفهوم معاصر، بشكل يتناسب مع فنادق ومنتجعات فيرمونت التقليدية وبما يتيح للضيوف منظراً وإحساساً بالعالم العربي .
  • وسوف يعكس التصميم الداخلي للفندق صورة مماثلة مذهلة عن طريق إنشاء استمرارية للأسلوب الخارجي وتوفير بيئة خاصة تمنح تجربة فريدة من الضيافة العربية والمحلية.
  • تم توجيه المخطط للسماح باستمرارية وتواصل الحصول على ممارسة مدهشة وجذابة في جميع أنحاء شارع طريق الدخول وفناء الفندق والردهة الرئيسية للفندق والسلالم الرئيسية على طول الطريق إلى منطقة أرضية حوض السباحة وواجهة الشاطئ. ولذلك سوف يتمتع الضيوف بمجموعة متنوعة من الرسوم المنظورية والأشكال الداخلية والخارجية من خلال مختلف المرافق والساحات والمناظر الطبيعية المتطورة بأناقة.
  • سوف تتمتع معظم غرف الضيوف بمناظر خلابة تطل، دون عائق، إما على الخليج العربي أو على أفق مدينة أبوظبي بكورنيشها الذي أكتمل مؤخراً.
  • تفاصيل المشروع كما يلي: 563 مفتاح فندقي بغرفة جلوس ذهبية، و144 شقة فندقية طويلة الأجل و 105 شقة سكنية ، بالإضافة إلى مركز أعمال وتناول الطعام، وردهة استقبال وردهة تناول المشروبات، ومطعم لتناول الطعام طوال اليوم، ومطعم لتقديم منتجات متقدمة من البفتيك ، ومطعم لتقديم جميع الوجبات، وبار سين سين لتقديم المشروبات والأطعمة الفورية اللذيذة ، ومنتجع مترف، ومنطقة ترفيهية في الهواء الطلق ، وردهة المسافرين ومنطقة للأطفال والشباب البالغين، ومغسلة داخلية، وملعب لكرة القدم وملعب تنس ودعم خلفي للمرافق المنزلية.