شركة إدارة المارينا مول

إعتمدت ادارة المارينا مول على فريق من المتخصصين ممن لهم خبرة عالية مقترنة بمهارات احترافية عالية فى مجال صناعة وادارة وتشغيل المراكز التجارية من ناحية ، والقدرة على جذب الزائرين من خلال الخدمة المتميزة من ناحية اخرى.

لقد قامت إستراتيجية الإدارة على منهج ثابت ورؤية دقيقة تقوم على:

1.   تقديم الخدمات العامة للمتسوقين والسعي لكسب أعلى درجات رضا الجمهور.

2.   تقديم الخدمات المميزة والتعاون الدائم مع المستأجرين وبما يساعدهم على النجاح في تحقيق أهدافهم.

لقد إعتمدت الإدارة فريقاً  متميزا لقسم التاجير يعتنى بالحفاظ على التنافسية التجارية وتوفير المساحات الملائمة للمستأجرين وبتوازن دقيق بين متطلبات المستأجرين والحفاظ على حيوية النسيج التجاري فى المول، فيما تخصص فريق آخر لتاجير مساحات التخصص لزيادة القيمة المضافة في مواسم الإجازات ومهرجانات التسوق مما ينعكس إيجاباً على عموم حركة التسوق ويمثل عامل جذب إضافي لزيادة أعداد الزائرين.

هذا وتقوم  إدارة التشغيل والعمليات ببذل كافة الجهود اللازمة لتلبية احتياجات المستاجرين والزائرين معا ،  حيث يعمل هذا الفريق  وفق معيار عالية المستوى محددة سلفاًلتوفير مناخ تسويقي مناسب .

ويتلقى العاملين بهذا الفريق البرامج التدريبية اللازمة والمتخصصة لضمان مستوى عالمي فى الاداء بغية خلق البيئة التسويقية المناسبة لكافة مستأجري المحلات وجمهور الزائرين فى المارينا مول . ان هذا الفريق يولى عناية فائقة للحفاظ على مستوى صيانة المرافق والخدمات فى المول،  وضمان استمرار نظافتها،  والحفاظ على المظهر العام لكافة المحلات،  بالاضافة الى الخدمات اللازمة للأمان والسلامة للمستاجرين وجمهور المتسوقين على السواء.

اما فريق التسويق فيعد المتخصص فى الدعم والترويج للعلامة التجارية للمستاجر والمول وزيادة اقبال الجمهور عليها ، مع المحافظة على رفع معدل هذه الزيادة باستمرار وذلك من خلال العديد من وسائل الترويج ومن ابرزها المهرجانات والمناسبات و الفعاليات اللازمة لتعزيز وتطوير مناخ المارينا مول التسويقي .

وهناك فريق متخصص من خدمة العملاء والذى يستهدف تقديم الارشادات والمعلومات لجمهور المتسوقين ،  بالاضافة الى العمل على خلق جو مناسب وارضاء الجمهور واصحاب المحلات التجاريه سويا .

إن تراكم الخبرة الفنية والكفاءات المنضوية تحت مظلة الإدارة خلق المقدرة الفنية على إمكانية تقديم الخبرات في هذا المجال لصالح الغير سواء من خلال الإستشارات الفنية أو القيام بإدارة مراكز تسوق جديدة.