مركز المارينا التجاري

نبذة عن المارينا مول :

منذ إنطلاقته في عام 2001 , شهد المارينا مول- أبوظبي ثلاثة مراحل من التطور والازدهار، حيث تم التخطيط لها بإستراتيجية مدروسه هدفت لاجتذاب  الزائرين من كافة الفئات العمرية والثقافية.

وتسلسلت هذه المراحل التي مر بها المارينا مول كالتالي :

أولا: مرحلة التأسيس والانطلاق

يعد افتتاح المارينا مول في مارس 2001 حدثاً نوعياً في صناعة التسوق والترويج التجاري في إمارة أبوظبي، ويعد إضافة نوعية ترفيهية وسياحية.

إعتمدت إدارة المارينا مول على البدء بالمحلات التجارية الضخمة والاسماء العالمية المرغوبة لدى فئة الواسعة من المستهلكين مثل  Cine Star and Zara , Plug-Ins , IKEA , Carrefour , هذا وتعد هذه المحلات بمثابة الدعامة الأساسية ونقطة الجذب الفعالة لمتسوقي المارينا مول منذ بداية انطلاقه .

ثانيا: مرحلة التوسع والتنوع

تم إنجاز هذه المرحلة بعد خمس سنوات من انطلاقة المارينا مول ، حيث توسعت فرص التسوق للجمهور بإضافة اسماء عالمية مرموقة مثل Louis Vuitton and Hugo Boss , Todd’s ,Channel ، هذا بالإضافة إلى باقة متميزة ومختارة من أشهر العلامات التجارية العالمية والمفضلة لرواد المارينا مول . وتزامن مع هذا التنوع افتتاح العديد من المقاهى والمطاعم المرموقة والتى زادت الخيارات فى مجال الاطعم والمشروبات للزائرين .

وتعميقا لهذا التطور وتكاملا فى الخدمات،فقد تم افتتاح قريه البولينج والالعاب الترفيهية بالاضافة الى وجود معرض مرسيدس بنز للسيارات الفاخرة . هذا ويعد هذا التنوع المتميز والناجح فى الخدمات قد شجع إدارة المارينا مول على دراسة واطلاق المرحله الثالثة فى مسيرتة.

ثالثا: مرحلة التميز والتفرد

في هذه المرحله قام المارينا مول بتزعم وصدارة مراكز التسوق فى إمارة ابوظبي،  ومن اهم علامات هذا التميز النوعي فى الخدمة افتتاح المطعم الدوار على قمه برج المارينا ، والذي يعادل ارتفاع  30  طابق، بالاضافة الى نخبة واسعة من المحلات التجارية الراقية والمتنوعة .